الجمعة

خطوات التقديم لامتحانات ابناؤنا فى الخارج 2025 وتسجيل الاستمارة الالكترونية بطريقة صحيحة

 خطوات التقدم للامتحانات وتسجيل الاستمارة الإلكترونية
التقديم للامتحانات على نظام أبناؤنا في الخارج ( السفارة ) وتسجيل الاستمارة الإلكترونية مع بداية شهر نوفمبر 2024، وعلى ولي الأمر اتباع الخطوات الآتية:
إنشاء حساب أميل هوت ميل أو أوت لوك مع ربط الميل برقم الجوال الشخصي مع تجنب أستخدام أميل الجيميل أو أي حسابات خاصة بالشركات أو جهات العمل لأنها لا تنسجم مع المنصة خاصة أثناء فترة الاختبارات.


إنشاء حساب خاص( يفضل يكون لديك حساب هوت ميل بدلا من الجيميل ) به على المنصة الالكترونية لأبنائنا في الخارج من خلال الرابط من هنا.



رابط التسجيل لولى الامر
بالنسبة للطلاب القدامى المسجلين في الاعوام السابقة التسجيل بنفس حساب ولي الامر في حالة فقدانة يمكن عمل حساب جديد والدفع من علية وبيانات الأولاد سوف تظهر تقائياً بمجرد الدفع وادخال رقم قومي الطالب اثناء التسجيل
عملية دفع الرسوم تتم أون لاين فقط من خلال نفس الموقع بفيزا غير مصرية ويراعي عدم التحويل لأي شخص للدفع تجنباً للنصب والأحتيال وأنتحال صفة واسم احد موظفي ومديري الإدارة.


تحديد عدد الأبناء المتقدمين لأداء الامتحانات من خلال الحساب الذي تم إنشاؤه لولي الأمر .
سداد مبلغ (152 دولار أمريكي) لكل طالب في أي مرحلة دراسية من خلال المنصة الالكترونية لأبنائنا في الخارج بعد إتمام عملية التسجيل الالكتروني لولي الأمر، وتطبق الشروط والأحكام.
تسجيل الاستمارة الالكترونية للتقدم للامتحانات واستيفاء البيانات المطلوبة بكل دقة.
رفع صورة واضحة حديثة من مستندات التقدم المطلوبة لكل طالب على حدة بصيغة PDF، مع طباعة استمارة التقدم وإرفاقها مع المستندات.
رفع صورة واضحة حديثة للطالب بخلفية بيضاء بصيغة Jpg
بالنسبة للطلاب القدامى لمن كانوا العام السابقى على نظام أبناؤنا في الخارج بعد فتح حساب ولي الأمر ودفع الرسوم بمجرد كتابة الرقم القومي للطالب سوف تظهر لنا كل بيانات الطالب ولا نحتاج لإدخالها فقط هترفع صورة الطالب وملف مدمج واحد بصيغة Pdf فيه كل مستندات الطالب المطلوبة.
لا يشترط رفع صورة من إخطار النجاح أو بيان النجاح للطلاب القدامى لأن الموقع سيتعرف تلقائي على بيانات الطالب بما فيها مكان دراسة العام السابق
بالنسبة للطلاب الجدد هنستكمل إدخال كل البيانات المطلوبة إدخال محافظة الميلاد للطلاب مواليد الخارج هنختار ( المركز الرئيسي)
المتابعة الالكترونية من خلال المنصة الالكترونية لامتحانات ابناؤنا في الخارج للتأكد من وصول المستنداتللادارة العامة للأمتحانات بالقاهرة لحين إنتهاء مشرفي الصفوف و المسؤولينمن مراجعة كل المستندات المرفوعى بالموقع واستكمالها بالأصول المرسلة للأدارة .....مع متابعة جيدة لحساب ولي الأمر كل فترة تجنبا لعدم ظهور رسالة الطالب محجوب لنقص أو خطأ في بعض المستندات .
يجمع كل ما سبق من مستندات ويوضع بظرف مكتوب علية أسم الطالب رباعي والصف الدراسي ورقم قومي الطالب وعنوان الإدراة العامة للأمتحانات
عنوان الإدارة العامة للأمتحانات:


 16 شارع أمين سامي - متفرع من شارع القصر العيني - بجوار جريدة روز اليوسف وعمارة العرائس - المنيرة - السيدة زينب - القاهرة - مصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق