السبت

اعلان هام من المكتب الثقافى المصرى فى ايطاليا

إعلان هام خاص امتحانات أبنائنا في الخارج - التربية والتعليم
الدور الثاني- معادلة الشهادات الأجنبية عن العام الدراسي ٢٠١٩/٢٠٢٠
يتشرف مكتب مصر للعلاقات الثقافية والتعليمية بسفارة جمهورية مصر العربية بروما بالإعلان عن انتظام العمل بموقع وزارة التربية والتعليم - أبنائنا في الخارج وأنه يتاح الآن:
1. للطلاب الذين لديهم دور ثاني ممن تقدموا لامتحانات الدور الأول من الصف الرابع الابتدائي حتى الصف الثالث الإعدادي تحميل امتحان متعدد التخصصات والإجابة عليه، وبالنسبة للصفين الأول والثاني الثانوي يتم تحميل موضوع المشروع البحثي (اختيار موضوع واحد فقط) وإعداده وتجهيزه.
2. لطلاب المدارس الدولية و يمكن للراغبين في الالتحاق بنظام ابناؤنا فى الخارج العام الدراسي القادم تحميل الملف وفقا للمرحلة والصف اوالاجابة عليه من الصف الأول الابتدائي وحتى الصف الأول الثانوي.
تنبيه هام:
1. يرجى التكرم بمراعاة أن امتحان معادلة الشهادات الدولية والمدارس الإيطالية متعدد التخصصات خاص بالطلاب الراغبين في الالتحاق بنظام أبنائنا في الخارج العام الدراسي المقبل بإذن الله وليس بالطلاب العائدين للوطن كما هي تعليمات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.
2. مراعاة أن السن القانونية للالتحاق بالصف الأول الابتدائي أن يكون السن في أول أكتوبر ٢٠١٩ خمس سنوات ونصف ويتم مراعاة السن القانونية على هذا الأساس في باقي الصفوف.
3. يرجى التكرم بطباعة المستند وتجهيزه وتحضير الشهادة الدولية أو الإيطالية واعتمادها من Prefettura وترجمتها وسيتم موافاة سيادتكم بكافة التعليمات المالية والتعليمات الخاصة بكيفية التسليم للمكتب الثقافي الأسبوع المقبل بأمر الله.
للدخول على الموقع وتنزيل الامتحانات
من هذا الرابط

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق